تعرض سائح لسرقة ساعة يدوية بقيمة 2.5 مليون كرونة

أثناء قضاء عطلتهما بستوكهولم، سئل زوجان أمريكيان عما إذا كان بإمكانهما التقاط صورة لرجلين مجهولين بهاتفهم الخلوي. وما إن أعاد الزوجان الهاتف لأحد الرجلان، حتى تعرضا لسرقة ساعة حصرية تبلغ قيمتها 250000 دولار، أي مايعادل 2.5 مليون كرونة سويدية تقريبا.

ووقع الحادث بعد جولة سياحية صحبة مرشد في مدينة ستوكهولم، مساء يوم الأحد الماضي على الساعة 4.30 مساءً، أثناء ترجل الزوجان قرب فندق جراند، وسط العاصمة ستوكهولم. 

ووصفت الساعة اليدوية المسروقة، التي تبلغ قيمتها 250000 دولار أمريكي، بأنها فريدة من نوعها إذ تعتبر واحدة من النسخ القليلة في العالم. 

ووفقا للشرطة فإن عمليات السرقة التي تستهدف الساعات اليدوية الغالية الثمن في ارتفاع مستمر، حيث تم تسجيل 78 تبليغ عن عملية سطو على الساعات في مدينة ستوكهولم سنة 2018، فيما وصل عدد التبليغات هذا العام إلى 84 حتى الآن. 

وقد غادر السائحان الأمريكيان السويد دونما ساعتهما الثمينة، لكن الأمل في العثور عليها يبقى ضئيلا.

Check Also

النص الكامل للخطاب الملكي إلى أعضاء البرلمان

وجه الملك محمد السادس، مرفوقا بصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، وصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، اليوم الجمعة انطلاقا من القصر الملكي بالرباط، خطابا ساميا إلى أعضاء البرلمان بمناسبة افتتاح الدورة الأولى من السنة التشريعية الخامسة من الولاية التشريعية العاشرة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.