رسميًا.. سفيان أمرابط ينتقل إلى الكالتشيو مقابل 15 مليون يورو

سفيان أمرابط

يوقع الدولي المغربي سفيان أمرابط، لاعب هيلاس فيرونا الإيطالي المعار له من كلوب بروج البلجيكي، يوم الجمعة المقبل عقد انضمامه لصفوف نابولي الإيطالي، الذي فاز بصفقة ضم متوسط ميدان المنتخب المغربي مقابل 15 مليون يورو، بحسب ماكشفته الصحافة الإيطالية.

ويسافر سفيان أمرابط إلى نابولي قادما إليها من هولندا التي توجه إليها لقضاء عطلة نهاية السنة، إلى جانب أفراد عائلته في انتظار توقيع عقده الجديد، بعدما فضل نابولي على العديد من الأندية التي خطبت وده في الفترة الأخيرة.

وفي سياق متصل، كشفت صحيفة ” هيت نيوزبلاد” الهولندية بأن اللاعب المغربي سيرتبط بعقد إحترافي مع نابولي لغاية 2024، وسيتقاضي 8.1 مليون يورو عن كل موسم، في إنتظار أن يظهر رسميا بقميص ممثل الجنوب الإيطالي إبتداءا من الصيف المقبل، على أن يكمل مسيرته الكروية مع فريقه الحالي هيلاس فيرونا.

وكان نور الدين أمرابط لاعب النصر السعودي نصح شقيقه سفيان، بالبقاء في البطولة الإيطالية، بعدما كان اللاعب تلقى عرضا جديا للاحتراف في إنجلترا، لكنه فضل في نهاية المطاف تفضيل البقاء في “الكالتشيو” الإيطالي الذي يتناسب كثيرا مع إمكانياته البدنية والتقنية.

المصدر : لكم 2

Check Also

الشرطة البلجيكية تُداهم فروع البنك الشعبي المغربي

كشفت مصادر إعلامية بلجيكية، أن عددا من فروع البنك الشعبي المغربي في بلجيكا، شهدت في …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.